تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

الوزير رعد يترأس اجتماعاً لتتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية و مشاريع الهيئة العامة للموارد المائية

بانوراما سورية:

ترأس السيد وزير الموارد المائية الدكتور المهندس تمام رعد اجتماعاً لتتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية و مشاريع الهيئة العامة للموارد المائية .
أكد الوزير رعد على ضرورة متابعة العمل و انجاز المشاريع ضمن المدد العقدية دون تأخير و دراسة أولويات التنفيذ وفق الجدوى و بما يحقق النتائج المأمولة و يسهم برفع سوية الخدمات المقدمة لأكبر عدد من الأخوة المواطنين , و على معالجة كل التداخلات و المعوقات التي تؤخر وضع هذه المشاريع قيد الاستثمار وفق توجيهات القيادة بدعم قطاع الانتاج الزراعي عبر إعادة تأهيل مشاريع و شبكات الري , و شدد السيد الوزير على الاستعداد لموسم الري القادم و زج الإمكانيات لإنجاح الموسم الزراعي لما له من مساهمة في دعم الأمن الغذائي للمواطنين و رفد الناتج الوطني و إعادة استثمار الأراضي الزراعية التي خرجت من الاستثمار بفعل الإرهاب و أثر ذلك الاستقرار السكاني .
و تم استعراض الخطة الاستثمارية للهيئة و بحث مشاريع مديريات الموارد المائية في كل المحافظات .
حضر الاجتماع السادة معاوني الوزير و مستشار الوزير و مدير عام هيئة الموارد المائية و مدراء الموارد المائية في المحافظات و عدد من الفنيين في الوزارة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات