تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الوزير رعد يترأس اجتماعاً لتتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية و مشاريع الهيئة العامة للموارد المائية

بانوراما سورية:

ترأس السيد وزير الموارد المائية الدكتور المهندس تمام رعد اجتماعاً لتتبع تنفيذ الخطة الاستثمارية و مشاريع الهيئة العامة للموارد المائية .
أكد الوزير رعد على ضرورة متابعة العمل و انجاز المشاريع ضمن المدد العقدية دون تأخير و دراسة أولويات التنفيذ وفق الجدوى و بما يحقق النتائج المأمولة و يسهم برفع سوية الخدمات المقدمة لأكبر عدد من الأخوة المواطنين , و على معالجة كل التداخلات و المعوقات التي تؤخر وضع هذه المشاريع قيد الاستثمار وفق توجيهات القيادة بدعم قطاع الانتاج الزراعي عبر إعادة تأهيل مشاريع و شبكات الري , و شدد السيد الوزير على الاستعداد لموسم الري القادم و زج الإمكانيات لإنجاح الموسم الزراعي لما له من مساهمة في دعم الأمن الغذائي للمواطنين و رفد الناتج الوطني و إعادة استثمار الأراضي الزراعية التي خرجت من الاستثمار بفعل الإرهاب و أثر ذلك الاستقرار السكاني .
و تم استعراض الخطة الاستثمارية للهيئة و بحث مشاريع مديريات الموارد المائية في كل المحافظات .
حضر الاجتماع السادة معاوني الوزير و مستشار الوزير و مدير عام هيئة الموارد المائية و مدراء الموارد المائية في المحافظات و عدد من الفنيين في الوزارة .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات