تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

انطلاق امتحانات التعليم المفتوح بجامعة دمشق بمشاركة نحو 25 ألف طالب وطالبة..

دمشق- أديل خليل:

انطلقت اليوم امتحانات التعليم المفتوح بجامعة دمشق للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2021 /2022 في كافة البرامج (الترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة والإعلام والدراسات القانونية ورياض الأطفال والدراسات الدولية والدبلوماسية) بمشاركة حوالي 25 ألف طالب وطالبة.
عميد الكلية الدكتور هيثم الطاس تحدث عن بدء العملية الامتحانية لطلاب برنامج الدراسات القانونية في الكلية والتي تمتد لحوالي شهر بمعدل جلستين يوميا مبينا أن عدد الطلاب المتقدمين تجاوز الـــ 12 ألف طالباً وطالبة.
وأكد الطاس أن الكلية اتخذت كافة الإجراءات التمهيدية اللازمة بالتعاون مع رئاسة الجامعة لتأمين كافة مستلزمات العملية الامتحانية، وتهيئة كادر إداري لضبط العملية الامتحانية من موظفين وأعضاء هيئة تدريسية وطلاب دراسات عليا حيث تم تقسيمهم لمجموعات بما يناسب دوامهم في الكلية إضافة للاستعانة بموظفين من رئاسة الجامعة لسد النقص بعدد المراقبين وخاصة في المقررات التي يكون عدد المتقدمين اليها كبير إضافة للاستعانة بأماكن من كليتي الشريعة والعلوم إلى جانب مدرجات وقاعات كلية الحقوق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات