تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

محافظ دمشق يلتقي ممثلي الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية…توسع بالأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك

بانوراما سورية:

تركز لقاء محافظ دمشق المهندس عادل العلبي اليوم مع رئيسي غرفتي التجارة بدمشق أبو الهدى اللحام والصناعة بدمشق وريفها الدكتور سامر الدبس وأمين سر اتحاد غرف التجارة وسيم قطان وعدد من اعضاء مجالس إدارة غرف التجارة والصناعة ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية سارية السيروان ورؤساء وممثلي الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية بدمشق على وجوب التوسع بالأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة الأسر المحتاجة لتخفيف الأعباء المادية عنهم كنوع من التكافل الاجتماعي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا المهندس العلبي إلى تكثيف الجهود والتعاون والتشارك في العمل الإنساني بين الجميع للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين مؤكدا دعم المحافظة لأي مبادرة أو عمل خيري وتقديم التسهيلات المطلوبة.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة من المحافظة وممثلين عن غرفتي تجارة دمشق وصناعة دمشق وريفها واتحاد الجمعيات الخيرية ومديريتي الشؤون الاجتماعية والعمل للتنسيق والتعاون من أجل توزيع المساعدات وفق ضوابط لإيصالها إلى مستحقيها بطريقة لائقة والتأكيد على تحقيق العدالة في توزيع المساعدات للأسر المحتاجة.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور أحمد نابلسي وعضوا المكتب باسم ميهوب وسمير جزائرلي وأمين سر اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة ماجد الأخرس ومديرا الأوقاف والشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من أعضاء غرفتي التجارة والصناعة.
وبحضور الأستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات