تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الوزيران عبد اللطيف وياغي يؤكدان على رفع وتيرة العمل وجودته في مشروع إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي

بانوراما سورية:

الإلتزام بالبرنامج الزمني الذي تتحدد فيه بنود الاعمال والالتزام بالتنفيذ وفق مضمونه والتواجد الدائم للجنة الثلاثية المشكلة من الجهات المعنية بإعادة تأهيل مركز نصيب الحدودي ، وزيادة عناصر الاشراف في موقع المشروع ورفع تقارير تتبع دورية كانت اهم مخرجات الاجتماع الذي ضم وزيري الاشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والمالية الدكتور كنان ياغي بحضور معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راماظاهر ومدير عام مؤسسة الاسكان العسكري اللواء فوزة البري .
وقد استعرض الحضور مراحل تنفيذ الاعمال في المحور السياحي الذي بدأ العمل باعادة تأهيل المباني والبنى التحتية والموقع العام منذ بداية آذار الفائت من قبل فرع مؤسسة الإسكان العسكري بدرعا وتحت إشراف الشركة العامة للدراسات الهندسية .
اكد الوزيران على متابعة العمل ورفع وتيرة الإنجاز في المحور السياحي والإنتهاء منه وفق الزمن المحدد ببداية الشهر السابع القادم، والاهتمام بجودة التنفيذ وجمالية المكان كونه المدخل الجنوبي لسورية ، كما تم التأكيد على اعضاء اللجنة المشكلة لمتابعة الاعمال وهي الشركة العامة للدراسات الهندسية ومديرية الجمارك ومؤسسة الاسكان العسكري للتواجد باستمرار في موقع العمل وتذليل الصعوبات التي قد تظهر اثناء التنفيذ والاستفادة من الوقت للبدأ بالمرحلة الثانية في المشروع وهو خط الشحن .
حضر الاجتماع مديري / الشركة العامة للدراسات الهندسية الدكتور طارق حسام الدين والمدير العام للجمارك الدكتور ماجد عمران وعدد من الفنيين من الجهات المعنية بالموضوع .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات