تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

الهلال الأحمر العربي السوري يواصل توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من الإمارات

تواصل منظمة الهلال الأحمر العربي السوري توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من الإمارات العربية المتحدة عبر عدة مبادرات بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم الأسر الأشد احتياجا في ظل الظروف الاقتصادية الناتجة عن الإجراءات القسرية الغربية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.
قوافل الدعم الإماراتية لسورية التي ازدادت مع بداية شهر رمضان المبارك استهدفت العائلات الأكثير احتياجا في دمشق وريفها وريفي حمص وحماه عبر مساعدات وسلل غذائية مقدمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي /جمعية دار البر/ والهلال الأحمر الإماراتي، إضافة إلى المنحة المقدمة من الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان والشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان/مشروع إفطار صائم/ واستفاد منها حتى الآن الآلاف من الأسر.
متطوعو الهلال الأحمر العربي السوري يبدؤون يوميا منذ ساعات الصباح الأولى مهامهم في إيصال المساعدات الغذائية إلى المناطق المستهدفة والتي كان آخرها يوم أمس توزيع سلل غذائية لـ 2000 عائلة في داريا بريف دمشق وقبلها 3200 عائلةً في معضمية الشام.
وفرضت ظروف الحرب الإرهابية على سورية والحصار الغربي والإجراءات القسرية أحادية الجانب أوضاعا اقتصادية صعبة تضرر منها الشعب السوري وتسببت في معاناته.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات