تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

طقس سورية في أيار.. أجواء خريفية باردة وشذوذ كبير بدرجات الحرارة

أجواء خريفية باردة بشكل واضح أثرت على المنطقة خلال اليومين الماضيين واليوم , ويلاحظ الشذوذ الكبير بدرجات الحرارة عن معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة , ولكن إعتباراً من يوم غد الأحد 8/5 حتى نهاية هذا الاسبوع تعود الأجواء للإستقرار العام مع إرتفاع تدريجي على درجات الحرارة ولكنها تبقى أقل من معدلاتها.
ولكن كما هو واضح في تتمة الصور يبدو الاسبوع الثالث من شهر أيار أي إعتباراً من يوم الجمعة 13/5 ومابعد سيكون بدرجات حرارة حول إلى أعلى من معدلاتها وأجواء مستقرة تماماً دافئة نهاراً وليلاً بشكل عام.
 بالعودة للطقس المتوقع خلال هذا الاسبوع:
كما ذكرنا الأجواء مستقرة فوق دمشق وجميع المحافظات السورية من يوم غد الأحد 8/5 حتى الخميس القادم 12/5 ودرجات الحرارة تبقى دون معدلاتها وتسجل مابين 24 لـ 26 درجة بشكل عام نهاراً , وليلاً تعود الأجواء أقرب للباردة , وتكون باردة بشكل كبير على المرتفعات الجبلية والقنيطرة و الجولان المحتل ومناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي.
وننوه عن توقعات بتسجيل هبات رياح نشطة ولكن تكون على فترات في أغلب المناطق الجنوبية من سوريا و دمشق والمناطق الوسطى بشكل خاص وذلك إعتباراً من يوم الإثنين 9/5 حتى الخميس 12/5 إن شاء الله.
هوى الشام
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات