تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

طقس سورية في أيار.. أجواء خريفية باردة وشذوذ كبير بدرجات الحرارة

أجواء خريفية باردة بشكل واضح أثرت على المنطقة خلال اليومين الماضيين واليوم , ويلاحظ الشذوذ الكبير بدرجات الحرارة عن معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة , ولكن إعتباراً من يوم غد الأحد 8/5 حتى نهاية هذا الاسبوع تعود الأجواء للإستقرار العام مع إرتفاع تدريجي على درجات الحرارة ولكنها تبقى أقل من معدلاتها.
ولكن كما هو واضح في تتمة الصور يبدو الاسبوع الثالث من شهر أيار أي إعتباراً من يوم الجمعة 13/5 ومابعد سيكون بدرجات حرارة حول إلى أعلى من معدلاتها وأجواء مستقرة تماماً دافئة نهاراً وليلاً بشكل عام.
 بالعودة للطقس المتوقع خلال هذا الاسبوع:
كما ذكرنا الأجواء مستقرة فوق دمشق وجميع المحافظات السورية من يوم غد الأحد 8/5 حتى الخميس القادم 12/5 ودرجات الحرارة تبقى دون معدلاتها وتسجل مابين 24 لـ 26 درجة بشكل عام نهاراً , وليلاً تعود الأجواء أقرب للباردة , وتكون باردة بشكل كبير على المرتفعات الجبلية والقنيطرة و الجولان المحتل ومناطق ريف دمشق الغربي و الشمالي.
وننوه عن توقعات بتسجيل هبات رياح نشطة ولكن تكون على فترات في أغلب المناطق الجنوبية من سوريا و دمشق والمناطق الوسطى بشكل خاص وذلك إعتباراً من يوم الإثنين 9/5 حتى الخميس 12/5 إن شاء الله.
هوى الشام
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات