تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

وزيرا التعليم العالي والتنمية الإدارية يتفقدان المسابقة المركزية للتوظيف في مراكز جامعة دمشق

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم ووزيرة التنمية الادارية الدكتورة سلام سفاف صباح اليوم المراكز المعتمدة لامتحان المسابقة المركزية للتوظيف بجامعة دمشق والتي بدأت المرحلة الأولى منها صباح اليوم في جميع المحافظات السورية ، وذلك بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد أسامة الجبّان وأمين الجامعة السيد مصطفى شاهين وعمداء الكليات المقررة فيها المراكز الامتحانية.
واطلع الوزيران خلال جولتهما على المراكز الامتحانية في كليات الحقوق، العلوم،الاقتصاد،التربية) على الاجراءات المتخذة لضمان حسن سير الامتحان بأجواء مريحة بعيدا عن أية مشاكل.
كما استمع الوزيران الى استفسارات وملاحظات بعض المتقدمين للمسابقة حول مستوى الأسئلة ومدى ملائمتها للوقت المحدد والاجواء التي تجري فيها. وفي تصريح للإعلاميين أكد الدكتور الجبّان بأن جامعة دمشق حرصت على توفير جميع المستلزمات الأساسية لإنجاح امتحان المسابقة المركزية وتمكين المتقدمين من خوض الامتحانات دون أية عقبات أو مشاكل من خلال تهيئة أربع مراكز امتحانية بدمشق في كليات (الحقوق،العلوم،التربية،الاقتصاد) بالاضافة الى المراكز الموجودة في فروع الجامعة في المحافظات الجنوبية تشرف عليها لجنة مختصة من رئاسة الجامعة وقد تم تزويدها بالمراقبين والمستلزمات الضرورية لافتا إلى أن عدد المتقدمين في مراكز جامعة دمشق بلغ 4265 متقدم من محافظتي دمشق وريف دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات