تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

وزيرا التعليم العالي والتنمية الإدارية يتفقدان المسابقة المركزية للتوظيف في مراكز جامعة دمشق

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم ووزيرة التنمية الادارية الدكتورة سلام سفاف صباح اليوم المراكز المعتمدة لامتحان المسابقة المركزية للتوظيف بجامعة دمشق والتي بدأت المرحلة الأولى منها صباح اليوم في جميع المحافظات السورية ، وذلك بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد أسامة الجبّان وأمين الجامعة السيد مصطفى شاهين وعمداء الكليات المقررة فيها المراكز الامتحانية.
واطلع الوزيران خلال جولتهما على المراكز الامتحانية في كليات الحقوق، العلوم،الاقتصاد،التربية) على الاجراءات المتخذة لضمان حسن سير الامتحان بأجواء مريحة بعيدا عن أية مشاكل.
كما استمع الوزيران الى استفسارات وملاحظات بعض المتقدمين للمسابقة حول مستوى الأسئلة ومدى ملائمتها للوقت المحدد والاجواء التي تجري فيها. وفي تصريح للإعلاميين أكد الدكتور الجبّان بأن جامعة دمشق حرصت على توفير جميع المستلزمات الأساسية لإنجاح امتحان المسابقة المركزية وتمكين المتقدمين من خوض الامتحانات دون أية عقبات أو مشاكل من خلال تهيئة أربع مراكز امتحانية بدمشق في كليات (الحقوق،العلوم،التربية،الاقتصاد) بالاضافة الى المراكز الموجودة في فروع الجامعة في المحافظات الجنوبية تشرف عليها لجنة مختصة من رئاسة الجامعة وقد تم تزويدها بالمراقبين والمستلزمات الضرورية لافتا إلى أن عدد المتقدمين في مراكز جامعة دمشق بلغ 4265 متقدم من محافظتي دمشق وريف دمشق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات