تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

وزيرا التعليم العالي والتنمية الإدارية يتفقدان المسابقة المركزية للتوظيف في مراكز جامعة دمشق

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم ووزيرة التنمية الادارية الدكتورة سلام سفاف صباح اليوم المراكز المعتمدة لامتحان المسابقة المركزية للتوظيف بجامعة دمشق والتي بدأت المرحلة الأولى منها صباح اليوم في جميع المحافظات السورية ، وذلك بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد أسامة الجبّان وأمين الجامعة السيد مصطفى شاهين وعمداء الكليات المقررة فيها المراكز الامتحانية.
واطلع الوزيران خلال جولتهما على المراكز الامتحانية في كليات الحقوق، العلوم،الاقتصاد،التربية) على الاجراءات المتخذة لضمان حسن سير الامتحان بأجواء مريحة بعيدا عن أية مشاكل.
كما استمع الوزيران الى استفسارات وملاحظات بعض المتقدمين للمسابقة حول مستوى الأسئلة ومدى ملائمتها للوقت المحدد والاجواء التي تجري فيها. وفي تصريح للإعلاميين أكد الدكتور الجبّان بأن جامعة دمشق حرصت على توفير جميع المستلزمات الأساسية لإنجاح امتحان المسابقة المركزية وتمكين المتقدمين من خوض الامتحانات دون أية عقبات أو مشاكل من خلال تهيئة أربع مراكز امتحانية بدمشق في كليات (الحقوق،العلوم،التربية،الاقتصاد) بالاضافة الى المراكز الموجودة في فروع الجامعة في المحافظات الجنوبية تشرف عليها لجنة مختصة من رئاسة الجامعة وقد تم تزويدها بالمراقبين والمستلزمات الضرورية لافتا إلى أن عدد المتقدمين في مراكز جامعة دمشق بلغ 4265 متقدم من محافظتي دمشق وريف دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات