تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية

وزيرة التنمية الإدارية تفتتح ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس 2022”.. إطلاق منصة الكترونية افتراضية “الأولى من نوعها” تقدم خدمات متنوعة لرجال وسيدات الأعمال

بانوراما سورية:
افتتحت وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي “ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2022” والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية في فندق داماروز بمشاركة 56 شركة خدمية محلية ودولية.

وفي كلمة لها في حفل الافتتاح اكدت الوزيرة سفاف أن الملتقى يشكل نقلة نوعية على المستوى الاقتصادي وتعزيز الخبرة ونقل المعرفة ما بين الشركات ذات الطبيعة التكنولوجية والشركات الصناعية والخدمية، لافتةً إلى أن تقديم الخدمات التكنولوجية وتبادل المعرفة في الملتقى اليوم، ويشكل دعم لجميع المشاركين.. وبيّنت السفاف الى أن ما يهم بالدرجة الأولى هي الإشادة بهذا الملتقى، وبالدرجة الثانية هو فاعلية هذا الملتقى والنتائج التي سيخرج منها وهذا يترك عبئه وثقله على الشركة المنظمة لهذا الملتقى، موجهة الشكر للشركات المشاركة ولمجموعة مشهداني لما بذلته من أقصى جهودها لنجاح الملتقى.

السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية وجه الشكر لجميع المؤسسات والشركات المشاركة على الجهود التي يبذلوها لإنجاح فعاليات ملتقى سيرفكس 2022 مؤكداً على تزايد أعداد المشاركين في الملتقى من شركات محلية وأجنبية من بينها الهند وبلاروسيا وإيران، لافتاً إلى أن هذا الملتقى يجمع الشركات الخدمية بأنواعها التي يحتاجها المستثمر لبدء العمل.

وكشف مشهداني بأنه ولأول مرة في سورية والمنطقة
تم إطلاق منصة افتراضية لملتقى سيرفكس لرجال وسيدات الاعمال مضيفاً أن المنصة التي هي على شكل معرض افتراضي تتيح لجميع المهتمين التواصل المباشر مع فعاليات الملتقى وتبادل الافكار والآراء وبما في ذلك ابرام الاتفاقيات والعقود بين الشركات المشاركة في الملتقى وبين المهتمين من الجمهور المتابعين له افتراضياً عبر المنصة الالكترونية المتاحة للجميع على شبمة الانترنت..

وتأتي أهمية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية كونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007، حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية حيث سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له وغير المبنية كالمعارض التقليدية، حيث يتم التركيز من خلالها على الاجتماعات الثنائية بين رجال الأعمال والشركات الخدمية (B2B).
ويرافق الملتقى عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطاع الأعمال في سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات