تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

مشهداني: ملتقى “سيرفكس” بكافة أجنحته وفعالياته اصبح موجوداً بصيغة تفاعلية مباشرة على منصة سيرفكس الافتراضية

بانوراما سورية:

اطلقت مجموعة مشهداني الدولية على هامش فعاليات ملتقى رجال وسيدات الاعمال سيرفكس ٢٠٢٢ منصة الكترونية افتراضية في حدث هو الأول من نوعه في سورية والمنطقة.

واكد السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية ان الحدث بكامل تفاصيله بالصورة الموجودة فيها على ارض الواقع وبكافة الأجنحة الموجودة اصبح موجودا بشكل افتراضي على منصة سيرفكس ويمكن التعرف من خلال الجناح المخصص لهذه المنصة على آلية العمل والتي يتم من خلالها توزيع الروابط على كل المشاركين والزوار وبإمكان أي شخص الدخول على المنصة من خلال الرابط والتواصل مع الشركات المتواجدة في المعرض والتعرف على التخصصات وأرقام التواصل الخاصة بكل شركة ، وأيضا على مستوى البروميات الموجودة على الشاشات الموجودة ضمن أجنحة المشاركين موجودة ضمن المنصة الافتراضية وأي زائر لهذه المنصة سواء من داخل سورية او خارجها بإمكانه مشاهدة الملتقى بكافة تقسيماته وأجنحته والمشاركين به والتواصل معهم بشكل مباشر وهذه التجربة تم تنفيذها قبل الإعلان عن انطلاق الفعالية بدقائق أمام وسائل الإعلام وتم التواصل من قبل الجهة المنفذة مع احد المشاركين بهذه الفعالية.
ويضيف مشهداني : ” وهذه المنصة زادت من الفائدة المرجوة لكل الشركات المشاركة بالمعرض ، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام العديد من الشركات من خارج سورية والمستعدة للمشاركة بفعاليات لكن قد تكون ظروف الحصار تمنعها من المشاركة او ظروف الوصول الى المكان لكن بوجود المنصة الافتراضية اليوم اصبح بإمكان كافة الشركات من خارج سورية المشاركة كعارض وبالنسبة للزوار من خارج سورية أيضا يمكنهم التواجد وممارسة أعمالهم مع المشاركين .

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات