تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

مشهداني: ملتقى “سيرفكس” بكافة أجنحته وفعالياته اصبح موجوداً بصيغة تفاعلية مباشرة على منصة سيرفكس الافتراضية

بانوراما سورية:

اطلقت مجموعة مشهداني الدولية على هامش فعاليات ملتقى رجال وسيدات الاعمال سيرفكس ٢٠٢٢ منصة الكترونية افتراضية في حدث هو الأول من نوعه في سورية والمنطقة.

واكد السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية ان الحدث بكامل تفاصيله بالصورة الموجودة فيها على ارض الواقع وبكافة الأجنحة الموجودة اصبح موجودا بشكل افتراضي على منصة سيرفكس ويمكن التعرف من خلال الجناح المخصص لهذه المنصة على آلية العمل والتي يتم من خلالها توزيع الروابط على كل المشاركين والزوار وبإمكان أي شخص الدخول على المنصة من خلال الرابط والتواصل مع الشركات المتواجدة في المعرض والتعرف على التخصصات وأرقام التواصل الخاصة بكل شركة ، وأيضا على مستوى البروميات الموجودة على الشاشات الموجودة ضمن أجنحة المشاركين موجودة ضمن المنصة الافتراضية وأي زائر لهذه المنصة سواء من داخل سورية او خارجها بإمكانه مشاهدة الملتقى بكافة تقسيماته وأجنحته والمشاركين به والتواصل معهم بشكل مباشر وهذه التجربة تم تنفيذها قبل الإعلان عن انطلاق الفعالية بدقائق أمام وسائل الإعلام وتم التواصل من قبل الجهة المنفذة مع احد المشاركين بهذه الفعالية.
ويضيف مشهداني : ” وهذه المنصة زادت من الفائدة المرجوة لكل الشركات المشاركة بالمعرض ، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام العديد من الشركات من خارج سورية والمستعدة للمشاركة بفعاليات لكن قد تكون ظروف الحصار تمنعها من المشاركة او ظروف الوصول الى المكان لكن بوجود المنصة الافتراضية اليوم اصبح بإمكان كافة الشركات من خارج سورية المشاركة كعارض وبالنسبة للزوار من خارج سورية أيضا يمكنهم التواجد وممارسة أعمالهم مع المشاركين .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات