تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

بخبرة 30 عاماً من التميز والإبداع.. we build ” نحن نبني ” حاضرة وبقوة في ملتقى سيرفكس

بانوراما سورية:

لم يكن حضور شركة we build – المجموعة التقنية لتصميم وتجهيز المنشآت الطبية، حضوراً عادياً أو عابراً في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2022 – بل كان مميزاً ولافتاً للمشاركين والإعلاميين والزوار الذين توافدوا إلى جناحها الخاص في المعرض الذي نظمته مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق الداما روز بدمشق الذي استمر لمدة ثلاثة أيام.
مدير الشركة المهندس الاستشاري توفيق معلوف أكد أن الشركة مختصة بتصميم وتجهيز وبناء المنشآت الطبية بالشقين الخدمي والإنتاجي، موضحاً أن الشق الخدمي يشمل تصميم وتجهيز المستشفيات والمراكز الطبية ومنتجعات العلاج السياحي، أما الشق الإنتاجي فيتعلق بالمنشآت الطبية الإنتاجية كمعامل الأدوية ومعامل بنظام GMP العالمي وتصميم معامل إنتاج الغازات الطبية MGP كالأوكسجين والغازات الصناعية .
ولف المهندس معلوف إلى أن عمل الشركة لا يتوقف عند تسليم المشروع للمستثمر وإنما تدعمه بالتسويق الإعلاني ضمن قوالب الجرافيك ديزاين وهو أسلوب فني بصري جميل، كما نسعى أيضا بموضوع الآيزو
ونوه معلوف إلى حرص الشركة على دعم المستثمر بكل خطوة من البداية إلى النهاية حيث تؤمن له كل المستثمرين الذين سيتعاملون معه ضمن قوالب إعلانية جيدة جاذبة للمستثمرين.
ونأمل من خلال هذا الملتقى الذي نشارك فيه للمرة الأولى، أن نستطيع جذب المستثمرين وإقناعهم بالعمل في سورية للمشاركة في عملية إعادة الاعمار.
يذكر أن شركة we build المتواجدة في دبي لديها عدة مشاريع في أكثر من محافظة، فهي نفذت حوالي /20/ مشروعاً ضمن دمشق وريفها.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات