تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

رغم حداثة عهدها .. “دامازل” تعزز حضورها في ساحة الإعلانات وتحقق نجاحا ملفتاً في هايتك… هيا النابلسي: هدفنا كسب ثقة ورضا المستخدم وتقديم خدماتنا بأعلى جودة..

بانوراما سورية- اديل خليل:
في اليوم الأخير لمعرض هايتك – تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كان لافتاً الحضور المميز لجناح دامازل – المنصة الإلكترونية التي تتيح للزبائن عملية البيع والشراء بكل سرعة وسهولة بفضل وجود كادر مؤهل ومدرب استطاع كسب احترام وتقدير زوار المعرض الذين توافدوا على الجناح معربين عن إعجابهم بخدمات الشركة.
السيدة هيا النابلسي مدير عام الشركة أكدت أن مشاركة الشركة في المعرض كانت فاعلة جداً وكان ذلك واضحاً من خلال الإقبال الملفت للزوار الذين أبدوا اهتمامهم بالفكرة التي تعمل عليها الشركة والتي ستصبح قريباً جداً حاجة ماسة لهم باعتبار ما يقدمه التطبيق يختصر عليهم الكثير من التكاليف المادية والمعنوية وهذا ما لاحظناه مؤخرا عن طريق إحصاء عمليات الدخول إلى التطبيق والتي ترتفع شهريا وبنسبة جيدة وهذا يدل على الوعي والحاجة المتزايدة لهذا التطبيق، والذي تسعى الشركة لجعله أكثر انتشاراً، خصوصا أن الإعلانات ضمن التصنيف هي مجانية وتتيح الفرصة لأي مستخدم حاليا أن يبيع أي منتج بسهولة ودون أي وسيط أو عمولة وحتى بالنسبة للإعلانات المأجورة على الصفحة الرئيسة فهي منخفضة والأسعار مدروسة بحيث تناسب جميع المستخدمين…
وتتابع نابلسي : ” هذا هدفنا وغايتنا أن نكون قريبين من المستخدمين ومتفهمين لأوضاعهم وحاجاتهم وان نصل إلى اكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع”.
وقدمت المدير العام شكرها للقائمين على معرض هايتك لتكنولوجيا المعلومات والاتصال الذي أتاح للشركة الفرصة لتكون قريبة أكثر من المستخدمين واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها، وأعربت عن حرص الشركة على التواصل المباشر والتفاعل الفيزيائي مع الناس والذي له تأثير أكبر، إضافة للتواصل معهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
ونوهت النابلسي بمستوى وأهمية الشركات المشاركة في المعرض ذات السمعة الحسنة على المستويين المحلي والدولي، مؤكدة أن المعرض كان فرصة ثمينة للتعارف بين الشركات وتبادل الخبرات و الحوارات وآفاق التعاون بخصوص الأعمال المشتركة المستقبلية على الصعيد المهني.
وفي الختام تقول النابلسي : ” طموحنا ليس له حدود طالما الهدف هو تلبية حاجات المستخدمين وتسهيل حياتهم وتقديم الخدمات لهم بشكل بسيط ومفهوم وبتكاليف مقبولة للجميع مع تقديم الخدمة بأعلى دقة وجودة ومصداقية لتلبية الحاجة وملء الفجوة عند المستخدم لكسب ثقته ورضاه والتي هي غايتنا منذ انطلاقنا في سعينا للوصول إلى الريادة في هذا المجال، وكلنا فخر بأننا أول منصة الكترونية للإعلانات بسورية ولنا بصمتنا في هذا المجال، ونفخر أيضاً بوجود منافسين لنا في السوق المحلية كون المنافسة تحفز على العمل بشكل متميز لغاية المساهمة جميعنا في إعادة اعمار بلدنا الحبيب سورية وانفتاحها على جميع أنواع التكنولوجيا المتواجدة عالمياً ونثبت ان الشباب السوري قادر على فعل المستحيل بإرادته وتصميمه وخبراته ….

يذكر أن /دامازل/ هي منصة إلكترونية تتيح للزبائن عملية البيع والشراء بسرعة وسهولة و بالإضافة إلى نشر الإعلانات مجاناً وعن طريق هذه المنصة بإمكان أي شخص بيع أو شراء أي شيء يرغب به سواء عقارات أو سيارات أو موبايلات جديدة أو مستعملة، وفرش بيت، وأجهزة الكترونية، وألبسة مستعملة أو جديدة وغير ذلك لتسويق وبيع منتجاتهم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات