تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

أبو سعدى يطلع على الواقع الخدمي في المنطقة الصناعية في دوما ويستمع الى مطالب الصناعيين

ريف دمشق

زار محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق أمين فرع ريف دمشق للحزب المهندس رضوان مصطفى المنطقة الصناعية في دوما
واطلع المحافظ وأمين الفرع والوفد المرافق على الواقع الخدمي في المنطقة واستمع من الصناعيين الى أبرز المعوقات التي تعترض عملهم ومن بينها عدم وجود الكهرباء وارتفاع اسعار الأمبيرات بالإضافة الى نقص المشتقات النفطية.

وشملت الجولة زيارة عدد من المنشآت من بينها معمل لصناعة الأعلاف ومنشأة لفرز وتوضيب الخضار والفواكه ومعامل للرخام ومحلات صيانة الآليات… وغيرها.
هذا وجاءت الزيارة على هامش اللقاء الجماهيري الذي أقيم ظهر اليوم في مدينة دوما وتم خلاله مناقشة قضايا خدمية ومعيشية وتنموية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات