تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

لجنة نقل الركاب بطرطوس: رفد مناطق الريف التي تعاني من نقص بالسيارات العاملة على خطوطها بعدد من السرافيس التي تعمل على خطوط المدينة

طرطوس:

ناقشت لجنة نقل الركاب المشترك خلال اجتماعها يوم امس برئاسة السيد محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل واقع النقل في محافظة طرطوس، والتحسن الحاصل بعد تفعيل خدمة نظام التتبع GPS على عدد من الخطوط التي كانت تعاني ازدحاما كبيرا قبل تفعيل الخدمة.
وضمن إطار تحسين واقع النقل سيتم رفد مناطق الريف التي تعاني من نقص بالسيارات العاملة على خطوطها بعدد من السرافيس التي تعمل على خطوط المدينة الداخلية من خلال فتح المجال لنقلها إلى هذه المناطق .
كما تم اقتراح إعادة توطين بطاقات السرافيس العاملة على خطوط المدينة الداخلية إلى محطات الوقود في المدينة حسب رغبتهم وتقرر الإحالة إلى لجنة المحروقات لإجراء اللازم .
وفي سياق متصل درست لجنة نقل الركاب خلال اجتماعها طلبات إعادة المعايرة لعدد من السرافيس وفق مساراتها وتمت الإحالة إلى اللجنة المختصة لإجراء المقتضى.

وضمن إطار ضبط مرفق النقل أيضاً تقرر إعادة النظر بالعقوبات المطبقة على السرافيس المخالفة لخطوطها واستبدالها بعقوبات رادعة اكثر.
ثم استكملت اللجنة جدول أعمالها والطلبات المقدمة على الخطوط الداخلية والخارجية وتم البت بها بما يرفد الخطوط المزدحمة ويراعي سكن السائق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات