تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

معرض سيربترو2024 ينطلق الأحد القادم بمشاركات محلية ودولية هامة

بانوراما سورية:

برعاية وزارة النفط والثروة المعدنية تنطلق يوم الأحد القادم في مدينة المعارض بدمشق فعاليات الدورة الخامسة من معرض سورية الدولي للبترول والطاقة الثروة المعدنية سيربترو 2024 والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لغاية العاشر من الشهر الجاري عشرات الشركات المحلية والعربية والأجنبية من بريطانيا والإمارات وإيران ومصر.. حيث يشكل فرصة لتلتقي التقنيات الحديثة بالتفكير المبتكر في صناعة البترول والطاقة والثروة المعدنية تحت سقف واحد، اضافة الى كونه المحطة الدولية الأبرز لمحترفي هذا القطاع والذي يجمع الخبراء لعرض أحدث التقنيات ومشاركة الخبرات والتحليلات الفريدة وتسليط الضوء على الحلول المستقبلية.
وأشارت المجموعة إلى أن المعرض يأتي في وقت تتزايد فيه أهمية هذا القطاع لتلبية احتياجات العالم المتغيرة وتحقيق التنمية المستدامة، فمن خلال سيربترو يمكن للزائر المهتم الاستفادة من فرص التواصل المباشر مع صناع القرار وتفعيل الحوار المثمر حول التحديات والفرص التي تنتظر هذه الصناعات الحيوية.
وحددت المجموعة أوقات الزيارة من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً مع تأمين خدمة النقل المجانية من تحت جسر السيد الرئيس.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات