تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

شركة “محروقات” تنفي وجود أزمة على المازوت والغاز والبنزين

محروقات-780x500نفت مصادر شركة “محروقات” وجود أي اختناقات يمكن الحديث عنها على صعيد مواد المازوت والبنزين والغاز، مؤكدة أن “هناك طلبات تؤمن بشكل يومي لمحطات البنزين، إضافة إلى بدء التسجيل على الدفعة الثانية من الـ 200 ليتر للمواطنين لزوم التدفئة”.

وحول الشكاوى الصادرة بخصوص وجود حالات استغلال للمواد وتلاعب في السوق السوداء، حيث وصل سعر جرة الغاز في بعض المناطق لـ 2500 ليرة سورية، وليتر المازوت يباع بأكثر من 20 ليرة عن سعره الرسمي، أكدت المصادر  لموقع سيريانديز أنه “يتم التأكيد على ضرورة مبيع المواد بالسعر الرسمي للمواطنين”، لافتة إلى “ضرورة وجود رقابة أكثر”.

وبينت المصادر، أنه “يتم تأمين أكثر من 40 طلب بنزين يوميا للمحطات، وأن الكميات المؤمنة تتراوح بين 900 ألف وتصل إلى مليون ليتر، كما يتم تأمين الغاز عن طريق جمعية معتمدي الغاز”، مبينة أنه “يتم شهريا استيراد 20 – 25 طن غاز”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات