تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

مشروبات تعيد الشباب والحيوية…

jjأكد العلماء أن هناك 6 مشروبات تساعد على إطالة فترة الشباب والجمال والصحة الجيدة ، حيث أجريا الاختبارات في روسيا واليابان والولايات المتحدة وأثبتت فوائد كبيرة جدًا، وهي:
– الشاي الأخضر، الصين موطن هذا الشاي، حيث يعرفون جيداً فوائده للإنسان منذ زمن بعيد. ويقال هنالك الشاي الأبيض الذي يعتبر أكثر فائدة من الشاي الأخضر، ولكن العثور عليه أمر صعب للغاية.
– كركديه، ينتشر استخدام هذا المشروب في افريقيا كثيراً، حيث أطلق عليه اسم “مشروب الفراعنة”، يعتقد أن هذا المشروب يشفي من مختلف الأمراض.
-القهوة، شراب القهوة يساعد في المحافظة على نشاط الجسم، فنجان من شراب القهوة يحسن المزاج طوال النهار، ويؤثر إيجابياً في عمل القلب والأوعية الدموية.
– الكاكاو، هذا المشروب يمنع الصفيحات الدموية من الالتحام ويحمي من السرطان والجلطة الدماغية والسكري.
-عصير الطماطم، كل من يعاني من مشاكل في البصر عليه تناول هذا العصير، كما انه مفيد جدا للمصابين بالأمراض السرطانية.
-مغلي أثمار الورد البري، يفيد هذا المشروب في تعويض نقص فيتامين “سي ” ويستخدم في الطب منذ القرن الثامن عشر.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات