تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

وداعا للسرطان .. نبات معروف يدمر خلايا السرطان بـ16 ساعة فقط

وداعا للسرطان .. نبات معروف يدمر خلايا السرطان بـ16 ساعة فقطاكتشف علماء من جامعة كاليفورنيا الأمريكية ان نبات الشيح (الأرطماسيا) قادر على تدمير 98 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم خلال 16 ساعة فقط.
هذا الاكتشاف جعل الخبراء يعملون على ابتكار مستحضر طبي يمكن بواسطته القضاء على الأمراض السرطانية تماما.
واكتشف الخبراء ان نبات الشيح يفرز مادة artemizinin حيث اثبتت الاختبارات السريرية ان جرعة من هذا الدواء تكفي لتدمير 98 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم خلال 16 ساعة فقط.
وحسب رأي العلماء، عند إضافة الحديد الى هذا المستحضر سوف يدمر 100 بالمائة الخلايا السرطانية في الجسم ويمنع ظهور خلايا سرطانية جديدة.

تجدر الاشارة الى أن استخدام نبات الشيح الحولي لوحده يمكن ان يقضي على 28 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم، ولكن عند إضافة عنصر الحديد فإن المزيج يدمر كافة الخلايا السرطانية في الجسم. إضافة إلى هذا بينت الاختبارات ان هذا النبات لا يؤثر في الخلايا السليمة.
alalam_635921102975085263_25f_4x3وتستخدم مادة artemizinin في الوقاية من الملاريا، ولكن العلماء اثبتوا ان نبات الشيح الحولي فعال جدا في مكافحة الأمراض السرطانية.
نبات الشيح الحولي Artemisia annua ، نوع من انواع نباتات الشيح، فواح العرف العطري ويتراوح ارتفاعه بين 50 و150 سم، وأوراقه خملية النصل وقناباته شفافة وعروقها ضاربة الى اللون الأخضر.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات