تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الحكم بإعدام ملياردير إيراني متهم بالفساد..

n-IYRAN-large570أفادت الوكالة الإخبارية الإيرانية بصدور قرار من محكمة إيرانية الأحد 6  آذار يقضي بإعدام رجل الأعمال الملياردير بابك زنجاني بعد اتهامه في ارتكاب جرائم فساد مالي أضر بالحكومة.
وبابك زنجاني هو رئيس شركة “Sorinet group” التي تمتلك أصولا في تركيا والإمارات وماليزيا، وألقى القبض عليه في الـ30 كانون الأول ووجهت له تهمة الإضرار بالمصالح الإيرانية عن طريق الفساد والاحتيال.
وهو متهم كذلك باختلاس الأموال التي حصلت عليها الدولة من بيع النفط تجاوزا للعقوبات، إذ كلفت مؤسسة حكومية إيرانية شركة زنجاني ببيع كميات من النفط بقيمة تصل إلى ملياري يورو، لكن الشركة تلاعبت بالوثائق ولم تعيد عائدات البيع للحكومة الإيرانية.ووضع الملياردير المحكوم بالإعدام في سجن “إيفين” الشهير في طهران.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات