تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

الجهات المختصة تعثر على 5 قطع أثرية سرقها إرهابيو “داعش” من متحف تدمر الوطني

1-203-660x330عثرت الجهات المختصة اليوم خلال تمشيطها منطقة مدينة تدمر بريف حمص الشرقي على 5 قطع أثرية كان إرهابيو تنظيم “داعش” سرقوها من متحف تدمر الوطني.
وذكر مصدر في المدينة لوكالة سانا إنه تم خلال عمليات الرصد والمتابعة العثور على القطع الأثرية مطمورة داخل أحد المنازل في منطقة المعالف بتدمر.
وأكد المصدر أنه سيتم تسليم القطع الأثرية الخمس إلى المديرية العامة للآثار والمتاحف في وقت لاحق.
3-48وقام تنظيم “داعش” الإرهابي خلال الفترة الماضية بسرقة أعداد كبيرة من القطع الأثرية من مدينة تدمر وتهريبها إلى خارج سورية إضافة إلى تدمير العديد من الأوابد الأثرية التاريخية في المدينة وفي مقدمتها المدافن البرجية وقوس النصر ومعبدا بل وبعل شمين وتمثال أسد اللات.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات