تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

ودّعوا الشعر الأبيض من دون صبغات

white3-6الاحتفاظ بشعر صحي قوي ولامع من دون شيب حلم يراود كل النساء والرجال خاصة مع تقدم العمر وظهور أعراض الشيخوخة، الأمر الذي يمكن تحقيقه بسهولة فقط بالاعتماد على تناول نوع واحد من المشروبات التي أظهرت الدراسات تفوقه في القضاء نهائياً على الشعر الأبيض.

يقول خبراء العلاج بالأعشاب أعضاء نقابة الطب التكميلي: إنّ ظهور الشيب في الشعر يحدث نتيجة نقص عناصر محددة من المغذيات والفيتامينات والأحماض الطبيعية، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل ضعف فروة الرأس وعدم قدرة المسام على التنفس الصحي وغيرها، لكنّ الأبحاث أثبتت جدياً تفوّق مشروب الخميرة تحديداً في علاج كل عوامل ومسببات ظهور الشّعر الأبيض بصورة مذهلة.
ويضيف الخبراء أنّ مشروب الخميرة هو الوحيد القادر على التخلص من الشعر الأبيض بصورة جيدة جداً وإعادة إنتاج الشعر طبيعياً بصور جمالية ملفتة للنظر في وقت سريع، وذلك لاحتواء الخميرة على عناصر تقوّي الشعر وتعوّض النقص المسبب لظهور الشيب مثل ثلاثية فيتامين “ب” وأحماض “البانتوثينيك، وبارا أمينو بنزويك” بجانب الحديد والنحاس والكالسيوم والفيتامينات والمعادن الأخرى التي بوجودها يختفي الشعر الأبيض ويعود إلى لونه الطبيعي.
وينصح كبار السن والشباب ممن يعانون ظهور الشعر الأبيض بتناول مشروب الخميرة يومياً حتى ظهور النتائج، وذلك عن طريق وضع قطعة من الخميرة في كوب من الماء وتناول المشروب صباحاً، أو تناول أقراص الخميرة الجاهزة الموجودة في الصيدليات قبل الوجبات الغذائية بنصف ساعة وذلك لغير مرضى السمنة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات