تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

نقابتا الأطباء وأطباء الأسنان في طرطوس تقدمان أدوية لمديرية صحة المحافظة للإسهام في علاج جرحى الجيش

قدم فرعا نقابتي الأطباء البشريين وأطباء الأسنان بطرطوس أمس مجموعة أدوية خاصة بعلاج جرحى الجيش العربي السوري لمكتب الجرحى في مديرية الصحة.
وأوضح رئيس فرع نقابة الاطباء بطرطوس الدكتور رفيق محسن في تصريح لمراسلة سانا أن قيمة الادوية المتبرع بها 250 ألف ليرة مؤكدا أن “الجرحى الأبطال بأمس الحاجة لدعم صمودهم وتخفيف آلامهم قدر المستطاع ليتمكنوا من متابعة حياتهم بشكل أفضل وحتى العودة للقيام بواجبهم الوطني النبيل في الميدان”.
بدوره أشار رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان بطرطوس الدكتور يوسف غانم إلى أن المبادرة تهدف إلى تعويض النقص الموجود في مستودعات مديرية الصحة حيث تضم الأدوية المتبرع بها 18 صنفا غير متوافر في هذه المستودعات.
ولفرعي النقابتين عدة مبادرات سابقة هدفت إلى دعم إمكانيات المشفى العسكري بطرطوس بمزيد من الأدوية والمعقمات فضلا عن حملات التبرع بالدم وغيرها.
بانوراما طرطوس-سانا
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات