جولة على مشاريع شركة البناء والتعمير في الشيخ بدر.. البدء بأعمال مشروع مقبرة الشهداء بقرية سريجس.. وقرب الانتهاء من مدرسة البنجارا

 

img_4243بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

قام المهندس غانم غانم مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير بجولة إلى مشاريع الشركة في منطقة الشيخ بدر.. وكانت أولى المحطات زيارة موقع مشروع تحسين مقبرة الشهداء في قرية سريجس برفقة السيد شحادة ابراهيم رئيس مجلس مدينة الشيخ بدر ومدير المشروع ورئيس قسم الكهرباء في المدينة وامين img_4251الفرقة الحزبية في القرية التي قدمت أكثر من 60 شهيداً من أبنائها فداءً لوحدة تراب سورية..

وأكد المهندس غانم أنه تم استلام امر المباشرة تمهيداً للبدء في تنفيذ الأعمال خلال الأيام القليلة القادم معرباً اهتمامه الكبير بالمشروع وانجازه بالمواصفات الواردة بالعقد مبيناً أنه مهما عملنا لن نقدم سوى جزءاً بسيطاً من حقوق الشهداء وذويهم علينا، فبفضل تضحياتهم العظيمة img_4256بقينا جميعاً وبقي الوطن عزيزاً وشامخاً رغم كل الجراح والآلام..

بدوره أكد السيد شحادة ابراهيم أن قيمة المشروع 15 مليون ليرة ويتضمن أعمال تسوية الأرض واقامة ساحة طولانية إضافة إلى مظلة قرميدية وجدران استنادية مضيفاً أنه تم تهيئة ارض الموقع عبر ازالة خطوط الكهرباء والاشجار تمهيداً للبدء في الاعمال وانجازها خلال خمسة أشهر..

img_4276كما زار المهندس غانم مشروع مدرسة البنجارا حيث اطلع على سير العمل مشدداً على القائمين على المشروع بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال وتسليمها قبل نهاية العام الحالي تمهيداً لوضعها في الاستثمار الفعلي واستقبال الطلاب في بداية الفصل الثاني، حيث يتم حالياً استكمال بعض الأعمال الفنية من دهان وعزل في سطح المدرسة وأعمال الصرف الصحي والتي سيتم الانتهاء منها خلال اقل من img_4269شهر علما انه تم  تأمين المقاعد والطاولات وباقي المستلزمات المطلوبة..

وكان فرع الشركة العامة للبناء قد تعهد مشروع المدرسة في اعقاب انسحاب المتعهد وتعذر تنفيذ الأعمال حيث تم ابرام عقد جديد بين مديرية الخدمات الفنية وبين فرع شركة البناء والتعمير لاستكمال المشروع بأسرع وقت نظراً للحاجة الماسة إليه وهذا ما يحصل الآن والذي يؤكد مجدداً أن شركات القطاع العام تبقى الضمان الوحيد والجهة الآمنة والمتاحة التي نلجأ 15151274_659666107547514_415671036_nإليها حينما نواجه الصعوبات وتشتد الأزمات.. فبوركت جهود إدارة الشركة وكوادرها وعمالها المنتشرين في جميع مواقع وميادين العمل في مختلف مناطق المحافظة..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات