تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

انطلاق أول رحلة لفلاي داماس من مطار دمشق الدولي إلى مدينة السليمانية العراقية

انطلقت اليوم أولى رحلات شركة فلاي داماس للطيران من مطار دمشق الدولي باتجاه مدينة السليمانية العراقية ضمن خطة الشركة لتوسيع رحلاتها خارجيا إلى البلدان المجاورة.

وبين المدير التجاري في الشركة أيمن أراغيلي في تصريح لوكالة سانا أن الشركة ستسير رحلة أسبوعيا كل يوم جمعة إلى مدينة السليمانية العراقية كوجهة جديدة مع توفير خدمات النقل بالحافلات من مطار السليمانية إلى مدينة أربيل وبالعكس.

وأشار أراغيلي إلى أنه وفي سعي من الشركة لتأمين أفضل الخدمات لركابها عملت على “ربط موعد وصول رحلة السليمانية /دمشق مع توقيت رحلتها المتجهة من دمشق إلى القامشلي”.

وانطلقت أولى رحلات فلاي داماس إلى بورتسودان في ال24 من نيسان الماضي وذلك بالتزامن مع الطائرة المتوجهة إلى مدينة جدة بما يخفف من عناء السفر على المواطنين السوريين المتوجهين إلى السعودية انطلاقا من دمشق .

وتأسست فلاي داماس نهاية عام 2014 كشركة وطنية خاصة تعمل في مجال النقل الجوي وبدأت تسيير رحلاتها الداخلية إلى القامشلي والخارجية إلى دول عربية مثل السودان والكويت.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات