تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود عيد الشهداء نبراس لاستكمال النصر ودحر الإرهاب الرئيس الأسد يشارك في الاجتماع الموسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي إصابة ثمانية عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف أحد المواقع بمحيط دمشق الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ...

“السورية للشبكات” تستعد للمباشرة في تنفيذ مشروعي خطي توتر متوسط لتغذية محطات ضخ المياه إلى قرى ريف القدموس..

بانوراما طرطوس:
أكد المهندس حسن موسى معاون مدير فرع المنطقة الساحلية لشؤون طرطوس في الشركة السورية لأعمال الكهرباء والاتصالات “السورية للشبكات” أن الفرع يستعد للمباشرة قريباً في تنفيذ مشروعي خطي توتر متوسط لتغذية محطتي جر وضخ المياه إلى قرى ريف القدموس والذي سيمكن مؤسسة مياه طرطوس من إيجاد حلول جذرية لمشكلة ايصال مياه الشرب إلى المواطنين في تلك المنطقة .
وأشار المهندس موسى أنه يتم حالياً التنسيق مع الجهات المعنية بهذين المشروعين لاستكمال التحضيرات والمباشرة خلال الأيام القليلة القادمة مضيفاً أن الخط الأول هو عبارة عن خط توتر متوسط 20 كيلو فولط بكابلات أرضية باتجاه قرية نعمو الجرد بطول 8 كيلو متر وبقيمة عقدية تبلغ 57 مليون ليرة، فيما الخط الثاني هو انشاء خط توتر 20 كيلو فولط هوائي بقيمة عقدية تبلغ 42 مليون ليرة لتغذية مراكز التحويل لمحطات مياه الجر الثاني من قرية اوبين إلى بيت الميسرة بطول 24 كيلو متر حيث يبلغ عدد أبراج التوتر الهوائية 143 برج توتر حديدي و 326 عمود بيتوني..
وتبلغ المدة العقدية للمشروعين خمسة أشهر..مع الإشارة إلى أن قيمة العقدين هي فقط لأعمال الحفر والطمر وتركيب الكابلات وصب الأبراج ومد خطوط التوتر التي ستقدمها المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الطاقة بموجب العقود التي تم توقيعها مؤخراً والتي يتم تصديقها حالياً لدى الجهات الوصائية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات