تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

مصادرة طن ونصف دقيق تمويني و296 كرتونة كورنيه بوظة مخالفة في طرطوس

طرطوس -عبد الرحيم أحمد:
صادرت مديرية تموين طرطوس أمس نحو طن ونصف من الدقيق التمويني المهرب و296 كرتونة كورنيه بوظة مخالفة للمواصفات وتمت إحالة صاحب السيارة موجوداً إلى القضاء المختص لينال العقاب المستحق.
وفي اتصال هاتفي مع مدير تموين طرطوس زيد علي خلال جولة ميدانية في مدينة دريكيش أكد أن مديرية التموين تعمل بكامل جاهزيتها لمراقبة الأسواق وضبط حالات الغش والتلاعب بالأسعار والمواصفات وإحالة أصحابها إلى القضاء موضحاً انه تم يوم أمس في منطقة حصين البحر بريف طرطوس ضبط كمية من الدقيق التمويني تقدر بنحو 1400 كغ ونحو 296 كرتونة كورنيه للبوظة مخالفة وهي موضوعة ضمن كراتين مساعدات وليس عليها مواصفات وتمت إحالة الشخص إلى القضاء لفرض العقوبات المستحقة ومعرفة مصدر البضاعة.
وأضاف مدير التموين أنه تم أيضاَ يوم الأحد مصادرة كمية 350 كيلوغرام دقيق تمويني من ملحمة صغيرة تصنع الصفيحة في منطقة بانياس وتنظيم ثلاثة ضبوط بأفران خاصة بسبب قيامها بالتصرف بالدقيق التمويني المخصص لرغيف الخبز(نحو طن ونصف) وبيعه لأغراض أخرى وتم رفع الضبوط للوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الأفران المخالفة.
ولدى سؤاله عن نتائج جولته الميدانية في منطقة دريكيش أوضح مدير التموين أن الوضع التمويني في دريكيش مستقر ولا توجد حالات ملفته .

بانوراما طرطوس-بتوقيت دمشق

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات