تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

120 شركة وطنية في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء بالمزة

انطلقت فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية في صالة الجلاء الرياضية بالمزة الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في الفترة من 24 الى 30 تموز 2017 بمشاركة 120 شركة صناعية وطنية من كبرى الشركات الصناعية السورية المتخصصة بالمنتجات الغذائية والنسيجية والهندسية والمنظفات والعطورات بحسومات تصل إلى 40 بالمئة على أسعارها بالإضافة للعروض والهدايا.

وقال معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب أن مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية مستمر منذ ثلاث سنوات حيث لاقى ويلاقي إقبالاً من المواطنين على شراء المنتجات والحصول على التخفيضات التي وصلت إلى 40 بالمئة مشيرٱ الى أن الأسعار مناسبة وأقل من الأسواق وهي ذات جودة عالية وأشار إلى دعم الحكومة للمنتج الوطني ودعم الصناعة الوطنية.
واعتبر نائب رئيس الغرفة السيد محمد كامل سحار إن المهرجان حققيمة مضافة ومتنوعة عبر المشاركات المتنوعة الموجودةفي مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه الغرفة مشيرٱ الى أن المواطن يشتري بسعر الجملة .
وقال سحار أن المهرجان مستمر لتغطية المناطق في دمشق وريفها وجميع المحافظات ضمن خطة لتوزيع دوراته لمدة اسبوع بكل محافظة على التوازي.

من جهته قال السيد ماهر الزيات خازن الغرفة أن هدف المهرجان ليس الربح وإنما تقديم خدمة للشركات المشاركة والمواطنين على حد سواء وتوزيع الهدايا والميداليات بقيمة تتراوح بين 500 ألف ليرة إلى مليون ليرة ضمن بطاقات دعم لأسر الشهداء وهو ما يعد مكسبا و ربحا للغرفة.

كما أكد عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها السيد محمد أكرم الحلاق أن المهرجان مستمر حتى نهاية العام وبداية العام القادم بفضل اهتمام الشركات الصناعية بتقديم أفضل ما تنتج بأسعار منافسة وحسومات وعروض كبيرة ومغرية للزوار.

من جانبه عضو مكتب الغرفة السيد طلال قلعه جي أوضح أن المهرجان مستمر بخطة بدأها في رمضان حيث قدمت الشركات الصناعية من خلاله عروضا مغرية جدا بأكبر جهد لها لترضي المستهلك والمواطن الذي يزور المهرجان وتقدم له العروض والهدايا مجانا.

واعتبرت المهندسة وفاء أو لبدة عضو مجلس إدارة الغرفة أن الدورة الماضية للمهرجان خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك كانت ناجحة ومكثفة وببنت أن هذه الدورة اخذت وقتا بسيطا للتجهيز حيث اصبح لدينا خبرة ولاسيما أن الشركات الصناعية ملتزمة بالمهرجان وتنتظره من شهر لأخر لتشارك به وتقدم العروض المناسبة بحيث في كل دورة من المهرجان تكون العروض أقوى وأكبر وتحقق الهدف

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات