تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

وزير الصحة يزور مشافي “التوليد والباسل وبانياس والشيخ بدر ” ويشدد على عدم حصول أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية

دعا وزير الصحة الدكتور نزار يازجي إلى الإسراع بإنجاز واستكمال المبنى الإداري الخاص بمشفى الباسل في مدينة طرطوس تمهيدا لوضعه بالخدمة قريبا.

جاء ذلك خلال جولة للدكتور يازجي على عدد من المشافي في طرطوس وريفها شملت التوليد والباسل وبانياس والشيخ بدر حيث أكد ضرورة إيلاء خدمات الرعاية الصحية الاهتمام اللازم وتتبع الحالات المكتشفة من سرطان الثدي بهدف تقديم العلاج المناسب وتوفير فرص أفضل للشفاء التام.

وأشار الوزير يازجي إلى أهمية تطوير آليات العمل وإجراء الصيانات الوقائية للتجهيزات الطبية بشكل دوري والتدريب المستمر للكوادر الطبية العاملة في المشافي والمراكز الصحية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وجدولة الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل دائم لمنع حصول أي نقص فيها.

بانوراما طرطوس-سانا.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات