تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

القبض على عصابة قتلت ضابطاً في الجيش بتحريض ومشاركة زوجته

ادعت المواطنة (و . ب) إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق اختفاء زوجها، الذي يعمل بصفة ضابط في الجيش العربي السوري، بعد ذهابه إلى منطقة قطنا، حيث فقد الاتصال به ومضيفة أنها “لا تعرف مصيره”.

وبحسب ما نشر على موقع وزارة الداخلية، “تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من التوصل إلى الفاعلين، و القبض على 7 أشخاص، بينهم زوجة المغدور، الذين اعترفوا باستدراج الضابط وخنقه باستخدام حبل، وذلك بعد اعطائه حبوب منومة”.

وبحسب التقرير المنشور “وقام المقبوض عليهم بوضع رأس المغدور في وعاء يحتوي ماء للتأكد من وفاته، وقطعوا الجثة ووضعوها في حفرة وأضرموا فيها النار، ثم نبشوا الحفرة وأخذوا بقايا الجثة ورموها في أحد الآبار”.

واعترفت زوجة المغدور بوجود خلافات ومشاكل عائلية مع زوجها، وأنها من قامت بتحريض بقية المجرمين على قتل زوجها والاشتراك معهم بالجريمة، وإخفاء آثارها، وتقديم معلومات وأدلة كاذبة ومضللة.

وتمكن فرع الأمن الجنائي من العثور على بقايا الجثة موضوعة ضمن أكياس سوداء محترقة، كما تم انتشال بعض الأشلاء من أحد الآبار، وعثر على الجوالين العائدين للمغدور بين الأبنية السكنية ، بحسب موقع وزارة الداخلية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات