تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

وزير الداخلية يتفقد فرعي السجن في حمص وطرطوس: التقيد بقوانين وأنظمة السجون

تفقد اللواء محمد ابراهيم الشعار وزير الداخلية فرعي السجن في محافظتي حمص وطرطوس واطلع على أحوال النزلاء واستمع إلى أوضاعهم ومطالبهم من أجل معالجتها.

وأكد وزير الداخلية على إدارة وضباط فرعي السجن التقيد بقوانين وأنظمة السجون ورعاية النزلاء والتعامل معهم بعدالة والعمل على تأهيلهم وطنيا وسلوكيا ومهنيا واعادتهم مواطنين صالحين لأهلهم ومجتمعهم مبينا أن السجون مؤسسات إصلاحية تهدف إلى إصلاح السجناء وتأهيلهم وإعادة دمجهم مواطنين صالحين حريصين على الوطن.

وشدد الوزير الشعار على اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة برعاية السجناء وتقديم الخدمات لهم والتعامل معهم بحكمة مشيرا إلى حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بشؤون نزلاء السجون وتأهيلهم مهنيا ليكونوا منتجين وتوفير الطمانينة لهم ولعائلاتهم ما ينعكس إيجابا على المجتمع مبينا أنه تم إحداث ورشات صناعية جديدة لنزلاء سجن حمص لتكون حافزا لهم على العمل والإنتاج.

وأكد وزير الداخلية أن الوزارة ستعمل على معالجة طلبات النزلاء وإيلائها الاهتمام اللازم ولا سيما الإسراع في معالجة أوضاعهم القضائية.

وعبر عدد من السجناء عن ارتياحهم للخدمات المقدمة لهم وطالبوا بالإسراع في البت بقضاياهم المنظورة أمام القضاء واختصار مدة التقاضي.

بانوراما طرطوس-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات