تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

هذه الفاكهة لإزالة الروائح الكريهة من الجسم!

على الرغم من كون العرق أمر طبيعي ينتج عن شدة الحرارة أو التوتر وبعض المواقف المعينة، إلا أنه يزعج غالبية الناس ويشكل مصدر قلق لهم.
يعتمد هذا الحل على فاكهة واحدة فقط، وهي الليمون. حيث أن الليمون يحتوي على حامض الستريك، الذي يزيل البكتيريا المسؤولة عن الرائحة الكريهة ويساعد على التقليل من التعرق الزائد. لذلك ستحتاج فقط إلى الليمون الطازج، والذي ستقوم بتقطيعه إلى النصف ومن ثم فرك ابطيك بعناية بواسطته.
يجب عليك عدم ارداء ثيابك على الفور، بل انتظر حتى يجف الليمون. وهذا الأمر من شأنه منع تلطيخ ملابسك بعصير الليمون. وفضلا عن ذلك، يجب أن تعلم بأن مضادات التعرق تحتوي على الألومنيوم وتسد قنوات التعرق لديك.ومن خلال استخدامها ، لا يمكنك القضاء على السموم التي تزال بالعرق وهو ما يعد مضرا للغاية بصحتك.

وكالات

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات