تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

صحة طرطوس تستعد لتنفيذ حملة لقاح ضد مرض شلل الأطفال من 7- 11 تشرين الأول المقبل

 بانوراما طرطوس:

في إطار تحضيرات مديرية صحة طرطوس لتنفيذ حملة التلقيح الوطنية ضد مرض شلل الأطفال من7 -11 تشرين الأول2018, اجتمع اليوم م.ف شادي ميهوب مسؤول التواصل في المحافظة مع مسؤولي التواصل في كافة المناطق والمراكز الصحية لمناقشة التحضيرات الإعلامية للحملة وذلك في قاعة محاضرات مشفى الباسل.
حيث أكد على دور مسؤولي التواصل في إيصال الرسائل الخاصة بالحملة إلى جميع المواطنين, وضرورة مراجعة الأهالي المراكز الصحية والفرق الجوالة مصطحبين أطفالهم دون الخمس سنوات لأخذ جرعة من لقاح الشلل الفموي بغض النظر عن الجرعات السابقة، علماً أن اللقاح آمن ومجاني ومعتمد من منظمة الصحة العالمية ويحمي الطفل والمجتمع من مرض شلل الأطفال الخطير الذي يؤدي إلى الاعاقة الدائمة أو الوفاة، وأن الأمراض الشائعة مثل: الرشح أو الإسهال أو ارتفاع الحرارة البسيط أو إعطاء الأدوية (مثل الأدوية المضادة للالتهاب) لا تمنع من التلقيح.
حضر الاجتماع كل من د. ابتسام أحمد رديفة مسؤول برنامج صحة الطفل واللقاح, وسيم الجوراني مسؤول اللقاح بالمحافظة ، مازن أحمد رديف مسؤول اللقاح، جوزفين إبراهيم رديفة مسؤول التواصل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات