تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

القرفة والعسل لتخلص من أصعب الأمراض المزمنة!

مزيج العسل مع القرفة وصفة معروفة عبر الأزمنة وهي مستعملة لأشياء عديدة .. تسمى هذه الوصفة بالدواء لأنها تعالج أشياء عديدة.

في القرفة أنزيمات وزيوت تولد بيروكسايد الهيدروجين، والعسل أيضاً يحتوي على ذلك. عندما يتم جمعهما ، يستطيعان قتل الميكروبات ويمنعان نمو الفطريات.

ما هي هذه الخلطة وكيف تعمل؟

التهابات المفاصل:

نملأ كوباً من الماء الساخن ومن ثمّ نضيف ملعقتين كبيرتين من العسل وبعد ذلك أضيفوا ملعقة كبيرة من القرفة .. خذوا هذه الوصفة في الصباح والمساء، فهي توقف التهابات المفاصل.

التهاب المرارة

يجب أخذ كوباً من الماء الساخن وإضافة ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من القرفة . هذه الوصفة تقتل ميكروبات المرارة.

الكوليسترول :

أعدوا كوباً من الشاي وأضيفوا ملعقتين كبيرتين من العسل و3 ملاعق كبيرة من القرفة وبعد عدة ساعات ستلاحظون أن الكوليسترول انخفض بنسبة 10 بالمئة.

مشاكل القلب:

تأخذ عجينة مزيج العسل والقرفة على الفطور. الشرايين المسدودة ستنفتح والكوليسترول سينخفض وسيصبح قلبك محمياً من الذبحات
الكريب

إذا أصبتم بالانفلونزا او الكريب امزجوا ملعقة كبيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من القرفة . خذوا الوصفة على 3 أيام . كما أن هذه الوصفة تريح من احتقان الجيوب الأنفية.

المناعة

يجب اخذ العسل يومياً من أجل المناعة والقرفة لمحاربة البكتيريا والفيروسات.
فقدان الوزن

و يجب أيضاً غلي العسل والقرفة في كوب من الماء. ارتشف هذا المزيج قبل الفطور وقبل الأكل ب 30 دقيقة.

التخلص من حب الشباب

يخلط العسل مع القرفة ويوضع المزيج على البثور ومن ثم يغسل الوجه عند الاستيقاظ.

السرطان:

هذه الخلطة تستطيع حمايتكم من سرطان البطن ، يجب أخذ ملعقة كبيرة من العسل والقرفة مدة 90 يوماً.

كيف تعد الخلطة؟

يجب وضع العسل والقرفة وترك المزيج على النار حتى يغلي. عندما يصبح سميكاً كالكراميل نأخذ ملعقة من هذه الخلطة قبل كل وجبة غذائية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات