تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

دراسة.. الكشف عن الأمراض بواسطة خريطة الوجه

أكدت دراسة صينية أن وجه الإنسان هو مرآة لصحته يمكنه أن يرى فيه أي مرض يعاني منه.

وأوضح الأطباء أن الجبهة توضح مشاكل الجهاز الهضمي وما يعانيه المرء من عسر هضم أو ضعف وقوس الحاجبين يكشف مشاكل الكلى نتيجة ضعف الدورة الدموية ومشاكل القلب والتدخين وما بين الحاجبين يبرز مشاكل الكبد الناتجة عن التعب المزمن أو كثرة استهلاك اللحوم أما الأنف فيمثل مشاكل القلب والشرايين بسبب ضعف الدورة الدموية وحموضة المعدة والنفخة والتلوث وغيره.

وأشار الأطباء إلى أن الخدين يعبران عن الرئتين سواء مشاكل التنفس أو الربو أو غيرهما ويبين الجزء السفلي من الخدين مشاكل الكلى والرئتين أيضاً كما يعبر الذقن والفم عن مشاكل المعدة فيما تتضح الاختلالات الهرمونية في العنق والحنك.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات