تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

3 أشياء يفعلها الناجحون في الصباح

يحرص أكثر رواد الأعمال نجاحا، على فعل أشياء تمثل جانبا من أسرار نجاحهم، الذي يعتبره الكثيرون مصدر إلهام لهم.

قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن من بين الأشياء، التي أثارت اندهاش بعض المراقبين حول أكثر رواد الأعمال شهرة في العالم، هو غالبيتهم يستيقظ في الـ4 صباحا، ويبدأ عمله قبل شروق الشمس.

ولفتت الصحيفة إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي وفرت الكثير من المعرفة حول ما يفعله أكثر الأشخاص نجاحا في العالم، ومنها تناولهم وجبة الإفطار، وعمل التمارين الرياضية، إضافة إلى استيقاظهم قبل الشروق.

وذكرت الصحيفة أن موعد استيقاظ الأشخاص الناجحين في العالم يثير الكثير من الجدل، وأشارت إلى أسماء بعضهم مثل ميشيل أوباما، وتيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” العالمية، الذي قال إنه يبدأ العمل قبل شروق الشمس، بينما يقول الممثل الأمريكي مارك والبيرغ، إنه يبدأ العمل منذ الثانية والنصف صباحا.

مواقع

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات