تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

ضبط مستودع غاز يحوي 139 اسطوانة وتنظيم 9 ضبوط بالمادة

كشف رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص لـ”الوطن أون لاين” أنه وبناءً على معلومات واردة إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن وجود مستودع يحتوي كميات كبيرة من اسطوانات الغاز على طريق دير بعلبة – المشرفة في أطراف المدينة من الجهة الشرقية، توجهت دوريات حماية المستهلك إلى المكان المذكور وضبطت في المستودع كمية 139 اسطوانة غاز منها 86 أسطوانة غاز كبيرة ممتلئة و41 أسطوانة غاز كبيرة فارغة و12 أسطوانة غاز منزلي بسعة 10 كغ.

وبيّن أنه ومن خلال التحقيق مع المخالف صاحب المستودع أفاد باستجرار هذه الكمية من الاسطوانات من أحد المعتمدين بالاتفاق معه، لافتا إلى أنه تم تنظيم الضبوط التموينية اللازمة بحق المخالفين وتم إحالتهم إلى إحدى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهم وتم مصادرة كامل الأسطوانات و تسليمها إلى فرع المؤسسة للسورية للتجارة بحمص أصولاً.

وأضاف اليوسف أن عناصر حماية المستهلك نظموا اليوم خلال جولاتهم بالمحافظة 9 ضبوط تموينية بمخالفات متنوعة تتعلق بمادة الغاز منها لعدم الاعلان عن اجور بدل خدمات و تقاضي زيادة في أجور بدل خدمات وسجل توزيع غير نظامي و غيرها.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات