تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

هل وقع هاتفكم في المياه؟ إليكم الخطوات لإنقاذه

على الرغم، من أنّ الشركات المصنعة للهواتف الذكية، تعمل على إنتاج هواتف مضادة للمياه، إلا أنّ نسبة كبيرة من الهواتف المطروحة حالياً في الأسواق لا تتمتع بهذه الميزة، من هنا نقدم إليكم الخطوات الصحيحة لإنقاذ هاتفكم في حال تعرّضه للمياه.

1- إخراج الهاتف من المياه وإطفائه وفكه، بعد ذلك، يجب مسح الهاتف من الخارج بمنشفة جافة وإخراج البطارية، تجنباً لأي ماس كهربائي.

و ينصح العديد من الخبراء أيضا بإزالة البطاقة وكرت الذاكرة.

2- مسح الهاتف بشكل جيد للتخلص من الرطوبة، ويجب القيام بهذه العملية بقطعة قماش أو منشفة من القماش.

3- لا تستخدم مجفف الشعر لتجفيف الهاتف في أي حال من الأحوال، وإنّما يمكنك استخدام مكنسة كهربائية، بشرط ألا تقوم بتقريب خرطوم المكنسة من الهاتف إلى حد اللمس، وأن يتم تنفيذ العملية لمدة 7 — 10 دقائق.

4- وضع الهاتف داخل صندوق يحتوي على أرز أو أي مادة تمتص الرطوبة وتعريضه للشمس لمدة يوم أو يومين، مع تقليبه بين الحين والآخر لخروج المياه من جميع الفتحات، وبعد التأكد من خروج المياه بشكل كامل، حاول تشغيله مرة أخرى.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات