تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

توزيع الكهرباء: عمال الطوارئ يقومون بعملهم وبشكل لحظـي

أوضحت المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء إن عمال الطوارئ يقومون بعملهم وبشكل لحظي على مدار الساعة بإصلاح الأعطال الكهربائية على كل أرجاء الأرض السورية وكل حسب المكان المخصص له وفي كل الظروف المناخية الصعبة، مؤكدةً أن الحرب الشرسة التي شُنت على بلدنا الحبيب سورية أدت إلى نقص كبير في الكادر الفني لدى وزارة الكهرباء ولاسيما عمال الطوارئ, حيث هناك عدد كبير من العمال منهم من استشهد وهو يؤدي واجبه في إصلاح الأعطال وإعادة التغذية الكهربائية ومنهم من أصيب إصابة خطيرة أدت إلى عجزه عجزاً تاماً ومنهم ما زالوا يؤدون عملهم على أكمل وجه, ووجود عنصر مسيء لا يعني التعميم بالمطلق.
وتمنت المؤسسة تحديد العناصر المسؤولة عن هذا العمل ليتم التحقيق معها ومحاسبتها كما تؤكد للإخوة المواطنين أنها تعمل لأجلهم ولأجل استمرار التيار الكهربائي.
المدير العام للمؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء
المهندس: عبد الوهاب الخطيب

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات