تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

الجمارك: إغلاق وتغريم عدد من المستودعات والمحال لتخزينها وبيعها بضائع مهربة

أعلنت مديرية الجمارك العامة عن إغلاق وتغريم عدد من المستودعات الكبيرة والمحال التجارية اليوم وأمس في عدد من المحافظات بسبب تخزينها وبيعها بضائع مهربة أغلبها ذات منشأ تركي إضافة إلى قضايا قيد التحقيق تصل غرامتها مجتمعة إلى أكثر من مليار ليرة سورية.

وبينت المديرية أنه تم إغلاق مستودعات ومحال تجارية في كل من حلب وحماة وطرطوس واللاذقية وحمص لوجود بضائع مهربة فيها ذات منشأ أجنبي وخاصة التركي أغلبها مواد غذائية وتنوعت بين ألبسة وأجهزة ومعدات صناعية ومستحضرات تجميل مهربة وصلت غرامتها إلى نحو 121 مليون ليرة لتصل قيمة الغرامات في اليومين الماضيين إلى 21ر1 مليار ليرة سورية.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن الحملة الوطنية التي تم إطلاقها بهدف مكافحة التهريب على المنافذ الحدودية وفي المستودعات الكبرى لحماية المواطن من البضائع والمواد الغذائية المهربة ومجهولة المصدر وخاصة من تركيا وحماية الاقتصاد الوطني والصناعة المحلية.

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات