تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

20 مليون دولار غرامات تهريب البضائع التركية إلى سوريا في يومين

أعلنت مديرية الجمارك العامة أن غرامات حملة مكافحة التهريب بلغت خلال يومين أكثر من مليار ليرة (20 مليون دولار)

وأشارت إلى أن الحملة مستمرة وتستهدف “مستودعات الكبار”، وقد تم إغلاق وتغريم عدد من المستودعات الكبيرة خلال اليومين الماضيين ، حسب RT، بسبب “تخزينها وبيعها بضائع مهربة أغلبها ذات منشأ تركي”، وأن أغلب البضائع المهربة تنوعت بين الألبسة والأجهزة والمعدات الصناعية ومستحضرات التجميل. وبلغت قيمة غراماتها مليار ومئتي مليون ليرة.

وكانت الحكومة بدأت مطلع الشهر الجاري، بـ “الحملة الوطنية لمكافحة التهريب”، وذلك ضمن خطة تهدف إلى جعل سوريا خالية من المواد المهربة بنهاية العام الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات