تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

يمكن تحويل البشر لأبطال خارقين بهذه التقنية

اكتشفت دراسة علمية حديثة أن البشر يمكنهم أن اكتساب قدرات خارقة تجعلهم قادرين على الرؤية في الظلام مثل الأبطال الخارقين في X-Men، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتقول الدراسة التي أجراها علماء صينيون وأمريكيون إنه بعد حقن الفئران بجزيئات النانو، أصبح لديها القدرة على رؤية ضوء الأشعة تحت الحمراء، وذلك لمدة 10 أسابيع بعد الحقن مع آثار جانبية بسيطة فقط.

وقال فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصين إن بإمكانهم تعديل رؤية الإنسان لاكتشاف مجموعة واسعة من الألوان، وتسمح تقنية الأشعة تحت الحمراء الحالية للمستخدم بمشاهدة الحرارة المنبعثة من الحيوانات، ولكن هناك العديد من الإعاقات التي تواجه هذه التكنولوجيا الآن، أما الجسيمات النانوية التي تم إدخالها في أعين الفئران فعززت رؤيتها إلى ما هو أبعد من المدى الطبيعي للألوان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات