تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

إضافة إلى التقنين .. الكهرباء تعلن عن قطع إضافي بسبب الصيانة

نشرت وزارة الكهرباء على صفحتها الرسمية على الفيسبوك أنه سيتم قطع التيار الكهربائي اليوم السبت عن عدد من أحياء دمشق، بسبب القيام بإجراء صيانة دورية لمحطات التحويل في المدينة.

بالإضافة إلى أن الشركة العامة لكهرباء دمشق ستقوم باستبدال كابلات التوتر المتوسط لمحولة الاستطاعة.

ولفتت الوزارة إلى أن قطع الكهرباء سيستمر من الساعة الثامنة صباحا وحتى ١٢ ظهرا.

وتتضمن الأحياء التي يشملها قطع الكهرباء كلا من

وكالة سانا – صحيفة تشرين – مشفى المجتهد – كلية الاقتصاد والهندسة المدنية ومحيطهما – ملعب تشرين – فحامة – دوار البختيار – شويكة- محيط مشفى المجتهد – كورنيش الميدان – محيط مقسم هاتف الميدان ومقسم الميدان – سويقة – قبر عاتكة – جزماتية.

يشار إلى أن الوضع الكهربائي في سوريا عموما ودمشق خصوصا يشهد حالة سيئة جدا، وكانت قد بررت وزارة الكهرباء هذا الأمر بأنه بسبب الطقس السيء والضغط على شبكة الكهرباء.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات