تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

ضبط مواد مهربة ومنتهية الصلاحية والقبض على 3 مروجين

ضبطت عناصر قسم شرطة الدباغة في مدينة حماة مستودعاً يحتوي مستحضرات طبية ومواد تنظيف ومواد تجميل مهربة ومنتهية الصلاحية بمحلة سوق النجارين.
وذكر اللواء خالد هلال قائد شرطة المحافظة أنه تم القبض على المدعو «ك-ح» لإقدامه على بيع المواد المذكورة وتم إتلاف المواد المصادرة.
من جهة ثانية ألقت عناصر الأمن الجنائي في منطقة مصياف القبض على المدعو «س- ر» لأنه مطلوب بعدة أحكام قضائية بجرم قتل وخطف وسلب وتشكيل عصابة أشرار وشراء مسروقات، كما ألقت القبض على المدعو «م- ر» المحكوم بالإعدام بجرم القتل العمد تمهيداً لارتكاب جناية السلب بالعنف، وذلك بمذكرة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية بحمص.
وألقت عناصر الأمن الجنائي في السلمية القبض على المدعو «ع – ن» لوجود أحد عشر طلباً بحقه بجرائم القتل والسلب وتشكيل عصابة أشرار والمطلوب إحالته لمحكمة الميدان وضبط بحوزته مسدس حربي وقنبلتان يدويتان.

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات