تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

القبض على عصابة سرقة في ريف بانياس

ألقى فرع الأمن الجنائي بطرطوس القبض على عصابة نفذت عمليات سرقة وسلب لعدد من المنازل والمحلات التجارية والدراجات النارية والسيارات في ناحية الروضة وريف مدينة بانياس.

وبين رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس العقيد طاهر نبعة في تصريح لمراسلة سانا أن الفرع تلقى عدة بلاغات من مواطنين في الروضة وريف بانياس حول سرقة منازلهم ودراجاتهم النارية وسياراتهم ومن خلال البحث تم إلقاء القبض على 5 أشخاص بعد الاشتباه فيهم ومن خلال التحقيقات تبين أنهم عصابة مؤلفة من 9 أشخاص يمارسون أعمال السرقة والسلب وشملت عملياتهم سرقة 20 دراجة نارية منها 4 سلب تحت تهديد السلاح كما قاموا بتكسير زجاج 3 سيارات وسرقوا محتوياتها إضافة لسرقة محل تجاري.

ولفت رئيس الفرع إلى أن أفراد العصابة اعترفوا بتصريفهم المسروقات وتقاسم ثمنها بينهم لافتاً إلى أنه تم استدعاء أصحاب المسروقات والتأكد من مواصفات مسروقاتهم ونظموا ادعاءات على الأشخاص السارقين.

وختم بالإشارة إلى أنه تمت إحالة المقبوض عليهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل في حين ماتزال عمليات البحث مستمرة عن الأشخاص الأربعة المتوارين عن الأنظار.
بانوراما طرطوس – سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات