تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

فيسبوك يضيف تحديثا عبارة عن ردوداً مقتبسة إلى محادثات تطبيق الرسائل «ماسنجر»

حدّث موقع فيسبوك تطبيق الرسائل «ماسنجر» بخاصية جديدة: القدرة على الاقتباس والرد على رسائل معينة في المحادثات، وهو ما يجعل تتبُّع الأمور أسهل، نقلاً عن موقع The Verge الأمريكي.

وتأتي هذه الخاصية من الشركة مع توسعها في الرموز التعبيرية التفاعلية الحالية.

وتتوافر هذه الخاصية من خلال الضغط مطولاً على رسالة معينة، إلى جانب توافر إمكانية إضافة رمز تعبيري تفاعلي بسهولة.

وتمكّنك أيضاً من الرد على الرسالة من خلال زر «الرد»، لإرفاق إصدار مقتبس من الرسالة الأصلية لردّك. ولن تظهر الرسائل المقتبسة مثل الرسائل الأصلية تماماً، بل تظهر بشكل متناسق مع بقية الدردشة، ولكن يبقى ذلك مفيداً إلى حد كبير.

وهذه الخاصية قدَّمها منذ فترة، تطبيق الرسائل «واتساب» الذي تملكه فيسبوك، لذا كان منطقياً أن تضيفها فيسبوك في تطبيق «ماسنجر».

وتتماشى هذه الخطوة أيضاً مع طموح الشركة الشامل إلى إنشاء نظام على المنصات يوحّد رسائل تطبيقات «ماسنجر»، و «واتساب»، و «إنستغرام»، ولا شك في أن وجود خصائص مماثلة على المنصات الثلاث يجعل هذا الدمج النهائي أسهل، عندما يحين الوقت.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات