الحرارة تواصل ارتفاعها وتحذيرات من حدوث الصقيع وتشكل الضباب

تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها من 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق مع تيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق منطقة الجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج محذرة من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية ليلا ومن تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية وخاصة المنطقة الوسطى.

وتستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها غدا بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية في معظم المناطق ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام.

إلى ذلك هطلت أمطار في عدد من المحافظات حيث سجلت في ريف دمشق بالحرمون 4 مم وفي السويداء كانت في عين العرب 8 مم ومدينة السويداء وصلخد والصورة الصغيرة 3 مم وشهبا 1 مم وفي القنيطرة كانت في حضر 18 مم والقنيطرة 9 مم ونبع الصخر 8 مم وفي طرطوس كانت في القدموس 2 مم.

وفي الحسكة وصلت في مبروكة إلى 17 مم والدرباسية 11 مم والمناجير 9 مم والعريشة وراس العين 4 مم والشدادة ومركدة 3 مم وعامودا 2مم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات