النداف يشارك عمال المخابز احتفالاتهم

شارك السيد الدكتور (عاطف النداف ) وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يصحبه السيدان جمال الدين شعيب ورفعت سليمان معاونا الوزير اليوم عمال المخابز احتفالهم بعيد العمال العالمي الذي يصادف في الأول من شهر أيار من كل عام.
وقام الوزير النداف بزيارة إلى عدد من مخابز دمشق هنأ خلالها العمال بعيدهم مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالطبقة العاملة وبتقديم مختلف أشكال الرعاية والدعم لهذه الطبقة ولأسرهم تقديرا لعطاءاتهم وصمودهم في وجه أبشع حرب وإرهاب عرفتهما البشرية استهدفا البشر والحجر والشجر والبنية الاقتصادية في سورية.
وثمن الوزير النداف ما قدمه عمال المخابز من بطولات وتضحيات إلى جانب جيشنا العربي الباسل من أجل استمرار دورة الحياة في سورية وتنشيط عملية الإنتاج وفي وتوفير مادة الخبز ومستلزمات إنتاجه وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة.
واطلع الوزير النداف خلال الزيارة على واقع عمل خطوط التشغيل والإنتاج في المخابز والجهود التي يبذلها عمال المخابز لتطوير آلية ووسائل الإنتاج ومن ضمنها عمل عدادة الخبز التي جرى تصنيعها مؤخراً بخبرات وكفاءات وطنية وحققت وفراً في العمالة إلى جانب إنشاء خطوط الإنتاج الجديدة لتغطية احتياجات جميع أبناء المناطق وإعادة تأهيل وترميم ما دمرته يد الإرهاب والإجرام.
من جهتهم عاهد عمال المخابز والعاملين بالوزارة أن يواصلوا مسيرة العمل والعطاء في ظل قيادة سيد الوطن الرئيس بشار الأسد والعمل على تطوير وزيادة الإنتاج وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل مجد سورية وعزتها

وأقام السيد الوزير مأدبة غداء تكريما للعاملين على خطوط الانتاج في المخابز حضرها المدير العام للشركة العامة للمخابز جليل ابراهيم ومعاون مدير عام مؤسسة الحبوب مهند شاهين والسادة مديرا التجارة الداخلية بدمشق وريفها والمديرون المركزيون بالوزارة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات