تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

مديرية الزراعة في طرطوس تتابع الدورات المقررة للدوائر الرسمية

– نفذت دائرة التنمية الادارية دورة تدربية بعنوان / التطوير الاداري والمؤسساتي / في منطقة الدريكيش بتاريخ 14/4/2019 لمدة/ 5 /ايام لشرح المشروع الوطنني لإصلاح الاداري وعن تجربة مركز خدمة المواطن وتجربة النافذة الواحدة والمقارنة بينهما وعن مفهوم التوصيف الاداري واهميته المتدربين من دائرة الدريكيش .

– نفذت دورة الإدارة المتكاملة لآفات الزراعات المحمية المحاصيل الحقلية في منطقه بانياس وحدة ارشادية بعمرائيل بتاريخ /14/4/2019 للتعريف على اهمية الاستراتيجية للزراعات المحمية والمحاصيل الحقلية وطرق المكافحة للقوارض وحشرات المحاصيل الحقلية واهم المبيدات المستخدمة في الزراعات المحمية المتدربين من دائرة بانياس .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات