تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

أطعمة غنية بالماء ينصح بتناولها خلال ساعات الإفطار

يعد الشعور بالعطش أمراً متعباً للبعض خلال ساعات الصيام، فما هي أفضل الاطعمة الغنية بالماء والتي تمد الجسم فيها طيلة الوقت.
يقدم أطباء فريق “ميد دوز”، قائمة بعدة أطعمة غنية في الماء، أولها “البطيخ الاحمر وهو الخيار رقم واحد لغناه بالماء ويعتبر خياراً رائعاً لمتبعي الحميات الغذائية”.

وينصح بتناول “الفريز كونه غني بالمياه بالإضافة لغناه بفيتامين c ومضادات الأكسدة كذلك ينصح بتناول “البطيخ الأصفر نظراً لغناه بالمياه واحتواءه على فيتامين A الذي له أهمية للبشرة خصوصاً”.

وتعد فاكهة الخوخ ضرورية “لاحتوائها على الألياف والماء بكميات كبيرة”، ويحمي تناول الحمضيات والبرتقال الغنية بالفيتامين C ، من تشكل الحصيات، كما تعتبر وجبات الخيار والكرفس والملفوف وجبة غنية بالألياف ونسبة عالية من الماء.

يشار إلى أن تناول الفواكه السابقة وشرب الماء بانتظام خلال ساعات الإفطار، يغطي حاجة الجسم من الماء والسوائل، ويحد من الشعور بالعطش خلال صيام اليوم التالي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات