تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

انفراج تدريجي في أزمة الخبز بمدينة حلب

ذكر مصدر في محافظة حلب أن مظاهر الازدحام على الأفران في مدينة حلب بدأت تتراجع تدريجياً في موازاة الاجتماعات اليومية بين الجهات المعنية في المحافظة / فرع الحزب – قيادة الشرطة – التجارة الداخلية وحماية المستهلك- المخابز – السورية للتجارة- مجلس المدينة – رئيس مجلس المحافظة- نائب رئيس المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة- عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة- /والإجراءات المتعددة التي تم اتخاذها لتأمين مادة الخبز لجميع المواطنين ، في ظل ازدياد الطلب على الخبز وجشع البعض للإتجار به .
وبعد الدعم الحكومي للمحافظة وزيادة كمية الطحين 30 طناً إضافياً بدت العديد من الأفران اليوم في حالة جيدة وبعضها الآخر في وضع مثالي ، حيث انتهت مظاهر الازدحام ، مع تنظيم يتناسب مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس روس كورونا ، من خلال التباعد بين المواطنين لمسافات مناسبة .
وفي الوقت نفسه مازل عدد قليل من الأفران يشهد ازدحاماً نسبياً نتيجة الكثافة السكانية العالية، وتحديداً في الأحياء الشعبية.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات