تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

انفراج تدريجي في أزمة الخبز بمدينة حلب

ذكر مصدر في محافظة حلب أن مظاهر الازدحام على الأفران في مدينة حلب بدأت تتراجع تدريجياً في موازاة الاجتماعات اليومية بين الجهات المعنية في المحافظة / فرع الحزب – قيادة الشرطة – التجارة الداخلية وحماية المستهلك- المخابز – السورية للتجارة- مجلس المدينة – رئيس مجلس المحافظة- نائب رئيس المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة- عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة- /والإجراءات المتعددة التي تم اتخاذها لتأمين مادة الخبز لجميع المواطنين ، في ظل ازدياد الطلب على الخبز وجشع البعض للإتجار به .
وبعد الدعم الحكومي للمحافظة وزيادة كمية الطحين 30 طناً إضافياً بدت العديد من الأفران اليوم في حالة جيدة وبعضها الآخر في وضع مثالي ، حيث انتهت مظاهر الازدحام ، مع تنظيم يتناسب مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس روس كورونا ، من خلال التباعد بين المواطنين لمسافات مناسبة .
وفي الوقت نفسه مازل عدد قليل من الأفران يشهد ازدحاماً نسبياً نتيجة الكثافة السكانية العالية، وتحديداً في الأحياء الشعبية.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات