تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

ما جرى مرفوض وغير مقبول.. يجري العمل حاليا لايجاد حلول وبدائل


تداول عدد من المواقع ووسائط التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قيام احد الاشخاص بتوزيع الخبز على المواطنين في حي الزهور بدمشق باسلوب مرفوض وغير مقبول على الاطلاق.

و قام فريق مختص من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك باجراء تحقيق حول هذا السلوك لاتخاذ الاجراءات اللازمة مباشرة لردع مثل هذه الممارسات الفردية ومعالجة اي ظاهرة او خلل تتعلق بالية توزيع الخبز او اي عمل يهدف الى تشويه الغاية التي اوجدت من اجلها.

وتؤكد وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك انها تعمل حاليا على ايجاد الحلول والبدائل التي تكفل ايصال الخبز الى المواطنين بشكل لائق وافضل . و سيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة.

كما تؤكد انها حريصة على الاستمرار بتوفير الخبز للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة ولن تسمح لاحد التشويه و العبث باي اجراء يتم اتخاذه هدفه بالاساس الحفاظ على صحة وسلامة المواطن ولقمة عيشه .

وزارة التجارة الداخلية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات