تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ما جرى مرفوض وغير مقبول.. يجري العمل حاليا لايجاد حلول وبدائل


تداول عدد من المواقع ووسائط التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قيام احد الاشخاص بتوزيع الخبز على المواطنين في حي الزهور بدمشق باسلوب مرفوض وغير مقبول على الاطلاق.

و قام فريق مختص من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك باجراء تحقيق حول هذا السلوك لاتخاذ الاجراءات اللازمة مباشرة لردع مثل هذه الممارسات الفردية ومعالجة اي ظاهرة او خلل تتعلق بالية توزيع الخبز او اي عمل يهدف الى تشويه الغاية التي اوجدت من اجلها.

وتؤكد وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك انها تعمل حاليا على ايجاد الحلول والبدائل التي تكفل ايصال الخبز الى المواطنين بشكل لائق وافضل . و سيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة.

كما تؤكد انها حريصة على الاستمرار بتوفير الخبز للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة ولن تسمح لاحد التشويه و العبث باي اجراء يتم اتخاذه هدفه بالاساس الحفاظ على صحة وسلامة المواطن ولقمة عيشه .

وزارة التجارة الداخلية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات